بنك القدس يطلق حملته الترويجية لمستخدمي الحوالات السريعة "ويسترن يونيون" | يلو بيجز
Image
  • تاريخ النشر
    23-05-2018
  • مصدر الخبر
  • الكاتب
    بنك القدس
  • مشاهدة
    665

رام الله - الاقتصادي - أطلق بنك القدس مؤخراً حملة ترويجية خاصة بحوالات ويسترن يونيون " حلّت البركة" وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، التي تتضمن ربح جوائز نقدية، وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لعملائه.

تستمر الحملة طيلة الشهر الفضيل، بحيث تتيح هذه الحملة لمستخدمي الحوالات السريعة " ويسترن يونيون" من بنك القدس او أحد وكلائه الفرعيين فرصة الربح بجائزة نقدية من خلال الدخول في سحوبات يومية على جميع حولات ويسترن يونيون الصادرة والورادة بحيث يحصل الفائز على جائزة حساب توفير بقيمة 200 دولار حيث يتم السحب على فائز يوميا على أن يتم الإعلان عن الفائزين نهاية شهر رمضان الكريم.

تأتي هذه الحملة تزامنا مع شهر رمضان المبارك وضمن إستراتيجية بنك القدس لمكافأة عملائه وتوفير العروض المميزة لهم عند إستخدامهم نظام الحوالات السريعة " ويسترن يونيون" ولإن بنك القدس يحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات لعملائه فهو يسعى إلى تقديم باقة متكاملة من العروض التي تلبي تطلعات العملاء بما يتناسب مع إحتياجتهم المختلفة على مدار العام.
يجدر بالإشار أن لبنك القدس 27 وكيلاً فرعياً لحوالات ويسترن يونيون في مختلف محافظات الوطن ، وتتميز خدمة ويسترن يونيون بإمكانية إرسال وإستقبال الأموال بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقائق، ودون الحاجة الى حساب بنكي، هذا بالإضافة الى عدم وجود أي عمولات على استقبال الأموال.